ألاك/ تآزر تطلق مشروع بناء وحدات سكنية

رسالة الخطأ

Deprecated function: The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls in menu_set_active_trail() (line 2386 of /home/alaviya/public_html/includes/menu.inc).
جمعة, 2021-01-08 03:16

عقدت بعثة من المندوبية العامة للتضامن الوطني ومكافحة الإقصاء" تآزر" اليوم الخميس اجتماعا بقاعة الاجتماعات بمقر الولاية تحت إشراف والي لبراكنة المساعد السيد محمد المختار باباه بهدف إطلاق برنامج "داري".

ويهدف هذا البرنامج، الذي يعتبر احد برامج المندوبية الخمسة وهي: الشيلة والبركة وتكافل وأمل وداري، إلى بناء تجمعات سكنية في الوسط الحضري وإنشاء تجمعات قروية علي المستوي الريفي .

وأكد المنسق الوطني لبرنامج "داري" السيد عبد القادر ولد سليمان خلال الاجتماع أن هذا البرنامج يهدف إلي بناء تجمعات سكنية لائقة لصالح الفئات الهشة، مبرزا أنه على مستوى مقاطعة ألاك سيتم بناء 150 وحدة سكنية.

وأضاف أن هذا البرنامج يتضمن كذلك تجميع عدد من القري في كل من بورات بمركز مال الإداري ودار العافية بمقاطعة بوكى، مؤكدا أن هذه الزيارة تأتي في إطار تطبيق برنامج "تعهداتي" لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني الهادف إلي الاهتمام بالمواطن البسيط أينما كان .

حضر الاجتماع حاكم مقاطعة ألاك السيد عبد الله ولد لمام والعمدة المساعد لبلدية ألاك السيد محمدو ولد احمد طالب والسلطات الأمنية في ولاية لبراكنة.