بشرى سارة.. بهاي ولد غده سيطلق سراحه في هذه الأيام

رسالة الخطأ

Deprecated function: The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls in menu_set_active_trail() (line 2386 of /home/alaviya/public_html/includes/menu.inc).
خميس, 2020-10-08 00:43

بسم الله الرحمن الرحيم
{ وَقُلْ جَاءَ الْحَقُّ وَزَهَقَ الْبَاطِلُ إِنَّ الْبَاطِلَ كَانَ زَهُوقًا } صدق الله العظيم.
بعد عدم ثبوت تورط رجل الأعمال المحترم بهاي ولد غده في ملفات فساد التي تحقق فيه شرطة الجرائم الاقتصادية، وهو كان متوقع حسب المراقبين للساحة السياسية و الاقتصادية، وقي الوقت نفسه أكد بهاي أنه ممتن للحكومة على عملها الجبار في كشف الفساد و التحقيق فيه، كما أكد أن عمل شركاته متواصل وهو مايثبت نزاهة و شفافية الأعمال التي يقوم بها خدمة للوطن و المواطن مهما كلفه الثمن.

ودعى بهاي ولد غده جميع عماله إلى مواصلة العمل و القيام بكل الواجبات المنوطة بهم، وأن لا يتركوا مجالا للشك ولا الريبة تفسد جو العمل ، وأن لا يتاظهروا ويتركوا للقضاء الموريتاني النزيه يأخذ مجراه، و أنه سيخرج في هذه الأيام.

وجدير بالذكر أن رجل الأعمال بهاي ولد غده من أفضل وأحسن رجال الأعمال واقربهم للمواطن البسيط وبشكل مباشر دون وسيط، فمكتبه دائما مفتوح للجميع، كما أن له مساعدات معتبرة للجمعيات الخيرية والمنظمات والمحاظر وهو ما جعله يمتلك قلوب الموريتانيين، بمختلف أطيافهم واعراقهم .