اختتام فعالية لمطوري "غوغل" بنواكشوط

رسالة الخطأ

Deprecated function: The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls in menu_set_active_trail() (line 2386 of /home/alaviya/public_html/includes/menu.inc).
اثنين, 2020-01-13 11:54

اختتمت الأحد بنواكشوط الفعالية الثالثة من نوعها لمطوري غوغل في موريتانيا، وتم في ختامها تكريم الفائزين في مسابقة نظمت بالمناسبة.

وتم تنظيم الفعالية بمبادرة من عدد من الشباب الموريتانيين، وبالتعاون مع اتحادية أرباب العمل وشركتي "آيبورد" و"آليس".

وتهدف الفعالية لتوفير وسط لتبادل الخبرات بين الهوات المهتمين بالتكنولوجيا وما تعرفه من تطور وتطبيقات جديدة تلامس رغبات المستخدمين .

المهندس محمد الحافظ ولد الشيخ عضو مؤسس في مجموعة مطوري غوغل اعتبر أن الهدف من هذه الفعالية هو توفير فرصة لتبادل الخبرات بين المطورين الذين لديهم الخبرة والهوات المهتمين بالتكنولوجيا.

وأضاف ولد الشيخ أن المطورين حاولوا أن تكون هذه النسخة مختلفة عن طريق إيجاد حلول برمجية وتقنية للمشاكل التي يعاني منها المواطنين وتشجيع المتسابقين ليقوموا بتطبيقات خدمية تمكن من الاستفادة من أهم القطاعات التي تمس حياة المواطن كالصحة والتعليم والسلامة الطرقية .

وتم في ختام الفعالية تكريم محمد الأمين ولد مولود بحصوله على المرتبة الأولى في المسابقة عبر إنجازه تطبيقا عن حوادث السير في موريتانيا، في فاز الشاب عثمان محفوظ النون بالرتبة الثانية بإنجازه تطبيقا حول تسهيل شراء الدواء من أقرب صيدلية.