ولد الجاي يعيد المعارض المبعد والمغضوب عليه في اسنيم

رسالة الخطأ

Deprecated function: The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls in menu_set_active_trail() (line 2386 of /home/alaviya/public_html/includes/menu.inc).
خميس, 2020-01-09 10:37

أعاد المدير الجديد للشركة الوطنية للصناعة والمناجم "SNIM" المختار ولد اجاي عمدة الزويرات السابق يعقوب سالم فال إلى المدينة بعد فترة من إبعاده منه بعد تعيينه في نواذيبو عقب الانتخابات التشريعية الماضية.

 

وعين ولد اجاي العمدة السابق لمدينة الزويرات يعقوب ولد سالم فال رئيسا لقطاع الطاقة الكهربائية في الزويرات خلفا لمحمدو ولد يحيى.

 

وتضمنت المذكرة التي أصدرها ولد اجاي الأربعاء في أول تعيينات يجريها في الشركة تعيين محمدو ولد يحيى مديرا للطاقة الكهربائية في شركة اسنيم خلفا لمديرها السابق صال إبراهيما الذي عين مستشارا للمدير العام للشركة.

 

كما عين بال آمادو تيجان مديرا لإدارة تحسين الأداء والمردودية، ومحمد الأمين ولد محمد محمود ولد با أحمد رئيسا لقسم التخطيط.

 

وكان العمدة السابق لبلدية الزويرات يعقوب سالم فال قد حول بشكل مفاجئ بعيد إعلان نتائج الانتخابات البلدية والتشريعية 2018، والتي انشق فيها مع مجموعة كبيرة من حزب التحالف الشعبي التقدمي وأعلن دعم مرشحي المعارضة.